افضل البنوك في المانيا وافضل 10 بنوك في المانيا لفتح حساب بنكي

افضل البنوك في المانيا
افضل البنوك في المانيا
افضل البنوك في المانيا، تقدم بنوك ألمانيا العديد من الخدمات للمواطنين ولها دور هام في دعم الاقتصاد وتعتبر عملية اختيار البنك المناسب مهمة صعبة، حيث يجب دراسة الخدمات التي يقدمونها والأٍسعار بالإضافة إلى إثبات جودة هذه الخدمات والمدة الزمنية التي يستغرقها للقيام بها، كما أن قوة الأداء المالي ومواكبة تطورات العصر من حيث تقديم خدمات إلكترونية لعملائه كالسحب والإيداع الإلكتروني له دور كبير في اختيارك البنك الذي تود التعامل معه في ألمانيا، أكمل القراءة للتعرف على قائمة اسماء افضل البنوك في المانيا والبنك الأفضل بينها للتعامل.

بنك دويتشه المانيا

دويتشه بنك المانيا فتح حساب وتحميل تطبيق دويتشه بنك
دويتشه بنك المانيا فتح حساب وتحميل تطبيق دويتشه بنك
يعتبر أول و أشهر بنك في ألمانيا بسبب تقديمه خدمات كثيرة للمواطنين، كما أنه يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة أرجاء المانيا لتسهيل الحصول على الخدمات المصرفية، حيث يعمل في مجال الاستثمار والصناديق ذات الدخل الثابت والتمويل، كما يقدم الخدمات الاستشارية بالإضافة إلى خدمات الصرافة والأسهم والبورصة والأوراق المالية أيضا.
ويبلغ عدد موظفي أكبر بنك ألماني حوالي مئة ألف موظف من جميع أنحاء العالم، إلى جانب تحقيق أرباح سنوية وصلت إلى 35,4 مليار دولار أمريكي، ومع ذلك فهو يطلق العروض التي تجعل المواطنين يحصلون على هدايا باستمرار وكروت الخصم على منتجات عالمية، وللتواصل مع خدمة عملاء البنك اضغط على الرابط التالي [email protected].

البنك التجاري الألماني كوميرز بنك commerzbank

وهو يحتل مرتبة هامة بين العديد من افضل البنوك في ألمانيا، ويعمل اليوم كوميرز بنك في ألمانيا على إدارة النقد وتمويل رأس المال، وهو يعتمد أداة مميزة في تحليل الأٍسواق وفن إدارة المخاطر، تمتلك هذه المؤسسة مجموعة اسماء تصل إلى أكثر من 28 ألف شريك وعدد كبير من العملاء المتعاملين مع البنك وصل عددهم إلى 11 مليون عميل، كما يمتلك 40 فرعا منتشراً حول العالم.
ويقع مقر بنك كومرتس في ماين فرانكفورت، ويمكنك من الحصول على جميع الخدمات من خلال زيارة فروع المصرف، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام للمساعدة في الوصول إلى جميع خدمات بنك كوميرز بنك في ألمانيا، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الرابط [email protected].

بنك التنمية وإعادة الإعمار kfw افضل البنوك في المانيا

يعتبر من أكبر وأقدم البنوك في أوروبا وألمانيا بشكل خاص، فقد بدأ البنك الإنمائي kfw في ألمانيا العمل منذ عام 1948 ويختص بالعديد من المجالات مثل العقود العامة بشكل أساسي والتمويل لمشاريع البنية التحتية للشركات والمؤسسات الحكومية حيث تلقي الدولة عليه بعض الحمل في هذا المجال، بالإضافة إلى تمويل مصرفي للمشاريع صغيرة ومتوسطة وتقديم القروض.
كما يوفر خدمات عقارية لبناء المنازل، والعقارات السكنية وتمويل مشاريع الطاقة وحماية البيئة والمناخ، كما يقدم خدمات كبيرة للشباب مقابل أرباح ونسب فائدة بسيطة، ويساعد المواطنين على التأهيل والتدريب ويقدم خدمات تمويل التعليم للأطفال في المدارس والجامعات، مقره فرانكفورت frankfurt وعنوانه على الانترنت هو http://www.kfw.de/ .

بنك التعاون DZ يعد من افضل البنوك في المانيا

وهو من أفضل البنوك الأوروبية ويمتلك فروع في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يوفر للعملاء العديد من الحلول الاستثمارية لذا يعتمد عليه الكثير من الأشخاص لحل مشاكلهم الاقتصادية، ويهتم بالشراكة المستدامة باعتبارها جزء مهم في العلاقة مع العملاء، كما يوفر منتجات تمويلية قصيرة الأجل، ويمول المشاريع المستدامة بسبب اهتمامه الكبير بقضايا البيئة.
يتم من  خلاله إجراء عدد كبير من تعاملاتك المالية بشكل إلكتروني، وذلك عبر منصته الالكترونية التي تتميز بالسهولة في الاستخدام من قبل جميع العملاء، ويقع مقره الأٍساسي في مدينة إم ماين وموقعه الرسمي الخاص بالعملاء هو [email protected]

مصرف nrw الألماني من افضل البنوك في المانيا

يعتبر أحد أفضل البنوك في ألمانيا التي تحتل مرتبة متقدمة في البلاد وجميع دول الاتحاد الأوروبي، حيث يوفر التمويل للشركات الناشئة والأِشخاص بنسبة كبيرة، كما أنه يساعد الحكومة في الاستثمار بالبنى التحتية، والصناديق الاستثمارية التي تخص النظام المصرفي وتعنى بالأسهم والأوراق المالية.
لهذا البنك عدد ضخم من العملاء في معظم أنحاء العالم، لأنه يوفر نسبة عالية من الأرباح ويعمل على استشارة العديد من الخبراء، مع العمل على تطوير المهارات والخبرات لدى كادر العمل فيه بشكل مستمر.
وللتواصل مع خدمة عملاء البنك والاستفسار عن أي موضوع يخص التعاملات المالية، يمكنكم ذلك من خلال فتح موقع البنك على الإنترنت من خلال الرابط التالي [email protected].

LBBW landesbank german

وهو أحد البنوك المختصة بتمويل العقارات السكنية والشقق لدفع عجلة التطور إلى الأمام في المانيا الاتحادية، حيث يوفر التمويل للأشخاص العاديين والاعتباريين، وله دور في توفير السيولة التي يحتاجها عملاؤه لبناء بيت مثلاً، يمتاز هذا البنك بعقليته المتطورة التي تسهم في إيجاد حلول استثمارية للعملاء، كما أنه يشارك العديد من الشركات المتوسطة حول العالم، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك لفتح حساب جاري أو لكي تقدم على القروض من خلال الرابط التالي  [email protected].

bayernlb bank

وهو من افضل بنوك في المانيا التي تدعم اقتصاد الدول العالمي حيث تحقق أرباحاً سنوية عالية، يقع مقره الرئيسي في مدينة ميونخ الالمانية، ويقوم بإدارة الأصول والأموال وصناديق استثمارية في معظم المجالات خاصة التي تشمل الأسواق المالية المحلية والدولية.
يطلق على هذا البنك أيضاً المعهد المركزي لبنوك التوفير البافارية، وهو يتحمل مسؤولية عن المجتمع والبيئة والاقتصاد، حيث يوفر تمويل لجميع الأشخاص سواء كانوا طلاباً أو مستثمرين أو أشخاص عاديين، ويمكن التواصل ومعرفة المزيد من المعلومات عبر موقع البنك على الرابط التالي 

 postbank germany

بوست بانك المانيا من افضل البنوك الخاصة في المانيا، التي تقدم خدمات كبيرة لما يزيد عن 13 مليون مواطن، ويمتلك حوالي 1000 فرع حول العالم، و700 مركز استشاري وفقاً للإحصائيات ويعتبر من البنوك ذات السمعة الحسنة، والتي تتمتع بموثوقية كبيرة بين المواطنين.
ويعمل البنك على راحة العملاء لذا فكل معاملاته المالية تتم بسرعة دون الكثير من الشروط، كما أطلق موقع إلكتروني يحصل العميل من خلاله على أي شيء يريده بكل بساطة، وتتمتع منتجاته الاستثمارية والتمويلية بدرجات عالية من الأمان مع رسوم قليلة وأرباح عالية لأن سعر الفائدة لديه منخفض، وهو يدعم المشاريع الصغيرة ويعطيها ما يلزم من سيولة لتطوير الإنتاج، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء لدى أشهر بنك في المانيا على الموقع الالكتروني عبر الرابط التالي [email protected].

خيارات الدفع في افضل البنوك في المانيا

توفر افضل البنوك في المانيا عدة طرق لتسديد المدفوعات منها:
  • Überweisung  هي طريقة تحويل تستخدم لتحويل الأموال من حساب إلى آخر، وفيه تقوم بملء نموذج التحويل الورقي أو إكماله عبر الانترنت، واستخدام رقم TAN لإكمال المعاملة.
  • Dauerauftrag وهو أمر دفع دائم يستخدم في حال وجود مدفوعات متكررة بانتظام لمبلغ محدد، كالإيجار وأقساط التأمين، حيث يحسم هذا المبلغ تلقائياً في موعد محدد من كل شهر، ثم تحويله إلى حساب المستلم.
  • Lastschrift أو الخصم المباشر، تستعمل في حال وجود مدفوعات متكررة مختلفة الحجم، كالفواتير حيث تمنح المستلم تفويض بالخصم المباشر، وهو يخوله بخصم مبالغ معينة من حسابك.
ويمكنك في أي وقت إيقاف الخصم وإلغاء التفويض، كما تمتلك حق غير مقيد في إرجاع ما خصم منك بهذه الطريقة وهذا الحق مدته 90 يوم، تظهر بعد الاستدعاء الفاتورة بأنها غير مدفوعة.
في الختام وبعد الحديث عن افضل البنوك في المانيا وأفضل 6 منها، يمكن القول أنه بعد ذكر المعلومات الأساسية عن كل بنك من البنوك الألمانية، أصبح بإمكانك اختيار البنك في ألمانيا الأنسب بينها للتعامل معه، والذي يلبي احتياجاتك المالية والاقتصادية ويوفر لك طرق دفع سهلة ومضمونة وآمنة بعيداً عن المخاطر التي قد تتعرض لها عند التعامل مع بنوك غير موثوقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى